Skip to main content

لوبوتا وهو من احدث المنتجعات الموجودة في جورجيا و يقع فندق لوبوتا ليك ريزورت & سبا

عَلى ضفاف بحيرة خاصة وعلى بُعد دقائق قليلة فقط من قلب منطقة كاخيتي، و هو من أجمل المناطق التي يمكنك زيارتها في منتجع لوبوتا بحيرة صغيرة ومن حولها الكثير من الفنادق والساونا والمطاعم وأربعة حمامات سباحة ومنتجعات صحية فخمة.

كما أن جميع الغرف في المنتجع تلبي احتياجات جميع الزائرين, وطاقم الخدمة كله يقوم بعمله لإسعاد النزلاء وجعلهم يشعرون وكأنهم في منازلهم. إن كثير من السائحين يطلقون عليه اسم “واحة الهدوء والاسترخاء”.

ولهذا فيجب أن تبلغ قصار جهدك لإمضاء حتى ولو يوم واحد فقط في حضن الطبيعة.

توفر كل غرفة في لوبوتا إطلالة شاملة عَلى سلسلة جبال القوقاز الرائعة أو عَلى بحيرة لوبوتا، كما تتميز بأنها مزينة عَلى الطراز الكلاسيكي وتضم شرفة

يوفر فندق لوبوتا ليك ريزورت & سبا 4 مسابح ومنطقة للاسترخاء، كما يقدم مركز المغامرة مجموعة واسعة من الأنشطة بما في ذلك ركوب الخيل وجولات بدراجات رباعية وميني غولف وصيد الأسماك، فيما تتوفر خدمة استئجار الدراجات في الموقع.

مشاهدة الطبيعة المذهلة

إن منتجع لوبوتا  كما ذكرنا له إطلالة بانورامية مدهشة على جبال القوقاز, ولكن هناك أيضا الكثير من النشاطات المختلفة والرياضات التي يمكنك القيام بها, مثل ملعب الجولف المصغر كما يوجد كذلك ملعبين تنس أرضي.

كما أن العديد من الشركات العالمية تقوم بعمل مؤتمرات في هذا المنتجع, وذلك لوجود قاعات مؤتمرات فخمة هناك.

يوجد أيضا بالمنتجع طرق مخصصة لركوب الدراجات والتنزه في وادي لوبوتا والاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية في كاخيتي.

 

المنتجع الصحي

السياحة العلاجية في هذا المنتجع مشهورة جدا بسبب سعرها المتوسط مع جودة الخدمة المقدمة باستخدام أحدث الأجهزة الطبية، فهناك الكثير من السائحين يتوجهون إلى المنتجع لعلاج السمنة المفرطة.

كما انه يوجد كذلك حمامات العلاج بمياه البحر الملكي.

إن الذهاب إلى هذه الحمامات هي متعة يجب ألا تفوتها فهي تشعرك بالاسترخاء والراحة والنفسية .

يوجد ايضا العديد من الرياضات التي يمكنك ممارستها مثل ركوب الخيل واليوغا والسباحة والتنس بالإضافة إلى هذه الجلسات التي يقوم بها طاقم المنتجع.

مدرسة ركوب الخيل

حقا انه يوجد في منتجع لوبوتا مدرسة تعلم فن واتيكيت ركوب الخيل بجميع أنواعها المختلفة, من خيول عربية وأوروبية وجورجية. فامتطاء الجواد والمشي به وسط الطبيعة الخلابة تجعلك تشعر بالهدوء. وحتى يطمئن قلبك فإنه خلال هذه الجولة يصاحبك مدرب طوال الوقت حتى لا تعرض نفسك للخطر.

فصول تعليم الطهي

بما أن السيدات مغرمون بكل ما يتعلق بالمطبخ والتعرف على الوصفات التقليدية للبلدان المختلفة, فإنه يوجد في المنتجع مدرسة متخصصة في تعليم فن طهي الأطباق الجورجية التقليدية بمساعدة مجموعة من امهر الطهاة.

يتوفر

 

  • تكييف
  • تدفئة
  • محلات هدايا
  • غرف عائلية
  • مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة
  • غرف لغير المدخنين
  • صحف
  • خدمة الغرف

 

Leave a Reply