Skip to main content

فندق مارينا مندرين احد فنادق سنغافورة 5 نجوم

ويعتبر من الفنادق الشهيره التي تتبع مجموعة ميرتوس، ويوفر الفندق اطلالة رائعة على مدينة سنغافورة.

يمتاز فندق مارينا مندرين سنغفورة بموقعه الاستراتيجي حيث انه يبعد دقائق قليلة عن محطات القطار بالاضافة الى ان الفندق قريب من الاماكن السياحية والمنتزهات.

يتصل ماندارين سنغافورة مباشرة بمركز مارينا سكوير للتسوق الذي يقع على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو سيتي هول، كما يمكنكم الوصول في غضون 10 دقائق بالسيارة إلى مركز التسوق في طريق Orchard، بينما يقع مطار سنغافورة شانغي على بعد 20 دقيقة بالسيارة.

يوفر فندق مندرين خدمات راقيه للسائح بما فيها خدمات وتجهيزات حديثه للغرف بديكور انيق ومستلزمات الغرف من صانع شاي وتلفزيون ومسلتزمات الاستخدام الشخصي، كما يوفر خدمات خارجيه مثل الوجبات المختلفه ومسبح ومراكز للتدليك الطبيعي ومركز للياقة البدنية.

[tie_full_img][/tie_full_img]

يقع ماندارين أوريانتال، سنغافورة فوق مارينا باي ويضم مسبح خارجي يوفر إطلالات مذهلة على مناظر طبيعية وسبا فاخر.

تطل النوافذ الممتدة من الأرض وحتى السقف في غرف أورينتال سنغافورة على المرفأ أو المحيط أو أفق المدينة، كما يتوفر نظام صوت محيطي مع خيارات السي دي والدي في دي في جميع الغرف، فيما يتم توفير تلفزيون مع قنوات الكابل وآلات صنع الشاي/القهوة، وتشتمل الحمامات الداخلية على أحواض استحمام.

يتوفر أيضاً مسبح منفصل للأطفال، كما تتوفر مجموعة من علاجات المساج المريحة لأجسامكم المتعبة، فيما توفر ملاعب التنس للضيوف فرصة الحفاظ على لياقتهم البدنية أثناء زيارته.

 

Leave a Reply