Skip to main content

السياحة في سيشل

سيشل الجمال و الطبيعية العذراء و الهدوء و البيئة النظيفة

[box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]الوقت في سيشل: 23:26:20
شروق الشمس: 06:14 غروب الشمس: 18:18
طول النهار: 12س 4د
[/box] [box type=”shadow” align=”aligncenter” class=”” width=””]سيشل الطقس [/box]

جزيرة سيشل من أجمل جزر العالم و الاختيار الاول لرحلة الاحلام و لقضاء شهر العسل، سيشل تشتهر بمأكولاتها البحرية بمائدةمتنوعة و مختلفة من الأسماك و الطعام البحري، اما الطقس ففي بعض الأحيان يهطل المطر على بعض مناطق الجزيرة و تسطع الشمس في جزيرة سيشل في الكثير من أيام العام، وهناك الكثير من المساحات الخضراء في جميع أنحاء الجزيرة مما يمنحها أجواءً مبهجة، و معدلات التلوث أقل بكثير من البلدان المجاورة، تتميز جزيرة سيشل بشواطئها الجميلة الممتدة في جميع أنحاء الجزيرة.

جزيرة سيشل احدى اجمل جزر و بقاع العالم تتميز بطبيعتها الساحرة التي لم تصل اليها يد الانسان تعتبر من اكبر المحميات الطبيعية بسواحلها وغاباتها وحيواناتها.

جزر سيشل تقدم فرص واعدة للاستثمارات السياحية

تتكون السيشل من 115 جزيرة، عاصمتها فكتوريا وهي اكبر المدن وتقع في جزيرة ماهي احدى الجزر الرئيسية التي تتضمن جزيرتي براسلين ولاديغو .

اللغة الرسمية في جزر السيشل هي الكريولية والفرنسية والانجليزية.

أما العملة فهي الروبية السيشيلية.


استكشف سيشل كانك تسير باحدى جزرها


اين تقع جزيرة سيشل

تقع جمهورية السيشل في المحيط الهندي وتبعد عن افرقيا الشرقية مسافة 1600 كم، جزر السيشل تتواجد في الجهة الشمالية الشرقية لمدغشقر بالمحيط الهندي وتعتبر الصومال اقرب الدول الافريقية الى جزر السيشل في الجهة الشمالية الغربية للقارة الافريقية.


افضل وقت للسفر الى سيشل

السفر الى سيشل مناسب في جميع فصول السنة على وجه العموم فهي تتمتع بمناخ استوائي جميل على مدار السنة.

يمكن تجنب درجات الحرارة العالية في شهري ابريل واكتوبر حيث تحدث هبات هواء ساخنة وتصل درجات الحرارة في المياه الى 29 درجة.

اما موسم الذروة في سيشيل فهو يمتد من ديسمبر إلى يناير ومن يونيو إلى أغسطس، وعلى الرغم من الأجواء تكون جميلة خلال هذه الفترة من العام، إلا إن الأسعار تكون أعلى وتحتاج إلى الحجز في وقت مبكر، فإن كنت تبحث عن سبل لتوفير المال على الرحلات الداخلية والإقامة، فإن موسم الأمطار من يناير إلى فبراير وقت جيد أيضا للزيارة، حيث يكون الطقس معتدلا والأمطار عادة ما تكون قصيرة.

[tie_full_img][/tie_full_img]

من أهم معالم السياحة في جزيرة سيشل:

في سيشل الكثير من الشواطئ والفنادق والمتنزهات وغيرها مما يجذب أعدادًا لا بأس بها لزيارتها سنويًا.

و من اهمها:

جزيرة ألفونس: تعد تلك الجزيرة واحدة من جزر سيشل التي توفر تجربة صيد أكثر من رائعة، لذلك يقصدها الكثير من السائحين للإبحار والصيد بها.

ماريان روك: بلا شك هو أحد أفضل مواقع الغوص في سيشيل، حيث يضم عددًا من التكوينات الصخرية المثيرة والحياة البحرية الرائعة، لذلك فهو واحدًا من أشهر معالم السياحة في جزيرة سيشل.

لا ديجو: و هي من أشهر معالم السياحة في جزيرة سيشل فهي تمتلك عددًا من الحدائق والمتاجر الرائعة ويمكن للسياح استئجار الدراجات وركوبها والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

سوق سيلوين كلارك: هو مكان رائع للحصول على طابع حقيقي من الحياة بتلك المنطقة الرائعة، حيث يوفر ذلك السوق تجربة تسوق رائعة للسائحين، لذلك فهو واحد من أهم معالم السياحة في جزيرة سيشل.

مزرعة بلاك بيرل: هي من المعالم الجذابة الصغيرة في سيشيل، حيث تعرض أجمل مجوهرات اللؤلؤة السوداء في جزيرة سيشيل.